رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من عماد البنانى على رفض بعض جماهير الزمالك توليه رئاسة اللجنة المؤقتة للنادى

عماد البنانى
عماد البنانى

أكد الإعلامي أحمد موسى أن هناك وقفات احتجاجية داخل نادي الزمالك بعد قرار وزير الرياضة بتعين الدكتور عماد البناني مديرا تنفيذا للقلعة البيضاء.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي عن تكليف عماد البناني بمنصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه تواصل مع الدكتور عماد البناني وحصل منه على بعض التصريحات الخاصة حول موقفه من رفض الجمعية العمومية توليه منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك.

وتابع: عماد البناني مستمر في مهمته لحين إجراء الانتخابات في الزمالك، حيث سيتم فتح باب الترشح للانتخابات يوم 4 سبتمبر المقبل، وتسليم النادي لمجلس إدارة منتخب يوم 20 أكتوبر المقبل.

وأكمل: لا يوجد مانع نهائيا في أي شخص يريد التظاهر ضد عماد البناني، موضحًا أن البناني أكد أنه جاء لمهمة معينة وسيستمر في تنفيذها ووفقا للمعايير الإدارية المنصوص عليها، معقبًا: البناني قال معنديش مانع في أي شخص يحتج أو يتظاهر ضدي أهلا وسهلا بيه.

واختتم: عماد البناني سيعقد جلسة غدا الثلاثاء مع المدير الفني لنادي الزمالك، بجانب بحث موقف أحمد سيد زيزو، وحل كافة المشاكل التي تواجه الفريق. 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي سيتم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.