رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت: الأهلى يواصل الضغط لحسم صفقة البرازيلى سوزا.. وموليكا خارج الحسابات

هاني حتحوت
هاني حتحوت

أعلن الإعلامي هاني حتحوت أن النادي الأهلي يكثف من مفاوضاته خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع جوستافو سوزا، خلال الصيف الحالي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن البرازيلي سوزا أدلى بتصريحات أمس فسرها البعض بتعثر مفاوضاته مع الأهلي، إلا أن تلك التصريحات كانت للضغط على إدارة ناديه الكوري الجنوبي، خاصة أن اللاعب بدأ بالفعل التحضير من أجل الانتقال للمارد الأحمر.

وأوضح: البرازيلي سوزا بدأ البحث عن مشتر لسيارته ولمنزله في كوريا الجنوبية، وبدأ يحزم حقائبه من أجل اللعب في الأهلي، وينتظر فقط موافقة ناديه.

وأوضح: في حال فشل الأهلي في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، فإن هناك العديد من البدائل ولكن ليس من بينها الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي.

واختتم: الكونغولي جاكسون موليكا خارج حسابات الأهلي تماما بسبب مطالب ناديه المالية.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرا مغلقا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتي 6 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادر القاهرة في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، توجه خلالها إلي النمسا بصحبة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة، لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل سفر الفريق.