رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد جلسة مع الخطيب.. «كولر» يرفض رحيل أى لاعب من القوام الرئيسى للأهلى

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء عن أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادي علي هامش مران الفريق، أمس الخميس. 

وأضاف المصدر أن كولر طلب من رئيس الأهلي عدم الاستغناء عن أي لاعب ورفض رحيل أى عنصر من القوام الرئيسي للفريق لضمان الاستمرار في المنافسة على كل الألقاب المحلية والقارية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة التعاقدات أكدت أنها لم تتلق أى عروض رسمية أو ودية  لشراء بيرسى تاو خلال الساعات الماضية، نافية ما تردد فى هذا الشأن.

 في المقابل، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي علي خوض الفريق تدريباته علي فترتين يومى السبت والأحد قبل أن يغادر إلى النمسا صباح الإثنين المقبل لبدء المعسكر المغلق الذى يستمر لمدة تسعة أيام حتى السادس من سبتمبر المقبل تتخلله مباراتان وديتان تحدد لهما بشكل مبدئى يوما 2 و5 سبتمبر المقبل.

يرافق البعثة فى النمسا محمود الخطيب رئيس النادى الذى يسعى لمساندة خالد بيبو مدير الكرة فى السيطرة الكاملة على اللاعبين فى مستهل مشواره مديرا للكرة بجانب حسم أزمة تجديد وتمديد عقود بعض اللاعبين التى تنتهى أواخر الموسم المقبل على رأسهم التونسي على معلول وعمرو السولية، بينما يستمر عقد بيرسى تاو موسمين.