رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير المالى المستقيل بالزمالك: النادى له مستحقات خارجية تفوق الـ250 مليون جنيه

الزمالك
الزمالك

أكد إيهاب خضر، القائم بأعمال المدير المالي السابق في الزمالك، بعد تقديمه استقالته من منصبه، أن النادي له مستحقات خارجية لم يقم بتحصيلها تزيد على الربع مليار جنيه.

وقال إيهاب خضر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: اتفقت مع الكابتن أحمد عبدالدايم، مدير النشاط الرياضي بالزمالك، على الاستقالة حتى يتم تعيين أشخاص جديد، وإن شاء الله القادم أفضل، مشيرا إلي أن النادي مليء بخبرات كثيرة، وهناك لجنة قانونية في الوزارة ستبحث في الموضوع.

وحول الوضع المالي للزمالك، أوضح: مرتضى منصور قال إن الوضع المالي للزمالك له مديونات كثيرة خارجية، وله اشتراكات تتعدى 80 مليون جنيه، وهناك أيضًا أموال غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، موضحا أن النادي له مستحقات خارجية تفوق الـ250 مليون جنيه.

وتابع: الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الزمالك هناك دول كبيرة تمر بها فليست عيبًا، النادي لجأ إلى الحصول على قرض بقيمة 100 مليون، لكن للأسف لم تتم الموافقة عليه ولم نحصل عليه في النهاية لضيق الوقت.

وحول أزمة تحصيل أموال كهربا، قال: أنا لم أكن لي دور في مسألة الموافقة على تقسيط غرامة كهربا، وهذا أمر يخص الإدارة فقط، التي رفضت التقسيط.

وأوضح أنه تم تحصيل ما بين 80 و90 مليون جنيه لصالح الزمالك في الفترة الأخيرة، وتم إنفاقها على احتياجات النادي، مضيفًا أن هناك مبلغًا في الأرصدة المحجوز عليها يُقدر بـ100 مليون جنيه.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تقدمه باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة، عقب نهاية الاجتماع الذي أقيم السبت.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي سيتم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.