رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

‏فتح باب الانتخابات لمجلس الزمالك على جميع المقاعد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تقرر فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك على جميع مقاعد أعضاء مجلس الإدارة وذلك بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

ولم يتحدد موعد الانتخابات الرسمية ولكن تبحث وزارة الشباب والرياضة عقد الانتخابات الجماعية لكل مقاعد المجلس في الجمعية العمومية القادمة والتي تحددها مديرية الشباب والرياضة بالجيزة في المرحلة القادمة.

حيث تبحث الشئون القانونية بالوزارة موعد فتح باب الترشح على جميع المقاعد بعد الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل ولن تكون الانتخابات القادمة على مقعد الرئيس والنائب فقط ولكن ستكون الانتخابات على جميع المقاعد.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قام بتقديم استقالة جماعية إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ‏وأعلن أعضاء المجلس بالتناوب في مقدمتهم أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس النادي وسليمان وهدان والمستشار محمود طه وبسنت جوهر وأحمد دعبس تقديم استقالة جماعية ولم يحددوا أسباب الاستقالة، ولكنهم أعلنوا تقديمها إلى وزير الشباب والرياضة.


كان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد سافر  إلى بلاده يوم الاثنين المقبل لقضاء فترة إجازة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني الكولومبي إلى القاهرة قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بـ48 ساعة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر  بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

وعقد المدير الفني اجتماعات في الآونة الأخيرة مع  أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.