رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل تحركات الأهلى لتجديد عقد على معلول لمدة موسم

على معلول
على معلول

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف علي الفريق الأول بنادي الأهلي، علي فتح ملف تمديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، لموسم آخر إضافي خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول عن أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أوصى إدارة الكرة  بضرورة تمديد عقد علي معلول لموسم آخر بعد المستوي الفني الجيد الذي ظهر عليه اللاعب ودوره المؤثر في حصد الفريق البطولات الخمس التي حققها مؤخرًا.

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة كلفت الثنائي خالد بيبو، مدير الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، بالتحرك مبكرًا لتنفيذ خطة الإبقاء علي الظهير الأيسر بعد انتهاء فترة الراحة الحالية التي حصل عليها الفريق حتي يوم 23 أغسطس الجاري.

وأشار المصدر إلي أن أمير توفيق قام بجس نبض علي معلول بشأن تمديد التعاقد لموسم آخر بناء علي رغبة مارسيل كولر الذي أكد أنه لا غني عنه مع الفريق وتنفيذ مشروعه الفني مع الفريق خلال الموسم القادم.

وأوضح المصدر أن علي معلول رحب بالاستمرار مع القلعة الحمراء لكنه طلب تأجيل الحديث في التفاصيل لما بعد العودة من فترة الإجازة التي يقضيها مع أسرته في مسقط رأسه بتونس ومشاورة وكيل أعماله للوصول إلي أفضل عرض بينه وبين الأهلي خاصة أنه يرغب في إنهاء مشواره داخل القلعة الحمراء حيث يبلغ من العمر 33 عامًا وساهم بشكل كبير في خروج الفريق متوجًا بكل البطولات التي شارك فيها.