رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الرياضة: الزمالك يعانى من عدم الاستقرار.. وأزماته ستنتهى تمامًا باختيار مجلس جديد

الزمالك
الزمالك

قال محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة تدعم كافة الأندية المصرية على رأسها الأندية الشعبية، من خلال مقرات إدارية ومرافق.

وأضاف محمد الشاذلي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"،  أن وزارة الرياضة تدخلت في دعم الإسماعيلي بمبنى إداري لأول مرة بجانب تطوير استاد الإسكندرية وإعادة بناء استاد نادي المصري.

وأشار إلى أن وزارة الرياضة تسعى لوضع بعض البنود في قانون الرياضة، لتسهيل عملية التسويق والاستثمار خاصة الأندية الجماهيرية، موضحًا أنه لا يمكن مناقشة شراء لاعبين من جانب وزارة الرياضة أو الدولة على الرغم من استطاعة الوزارة تقديم الدعم في تصحيح المسار.

وأوضح أن الدوري المصري أصبح يجمع بين أندية الشركات والأندية الاستثمارية بالإضافة إلى الأندية الشعبية، التي تجد مشكلة في ارتفاع أسعار اللاعبين، موضحًا أن وزير الرياضة يبحث دائمًا عن الحلول لمساعدة الأندية.

واختتم: بالحديث عن أزمات الزمالك، قائلًا: الوضع الخاص بالإدارة داخل الزمالك به مشكلة وقصور، والفترة المقبلة ستكون خاصة بفتح باب الترشح للانتخابات، ويوم 31 أكتوبر ستنتهي أزمات القلعة البيضاء تمامًا باختيار مجلس جديد.