رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يوجه رسالة إلى وزير الشباب والرياضة لإنقاذ نادى الإسماعيلى

الاسماعيلى
الاسماعيلى

حذر حمادة المصري، نجم الإسماعيلي والأهلي السابق الشهير، القائمين على الرياضة فى  مصر الممثلة فى وزارة الشباب والرياضة  ومديرية الرياضة فى الإسماعيلية، من بطلان انتخابات النادي الإسماعيلي  المقبلة.
وفجر المصري مفاجأه من العيار الثقيل بتأكيده أن هناك خطأ  كبيرا فى الإجراءات  مخالف للائحة  حيث تمت دعوة الجمعية العمومية  بالنادي الإسماعيلي  لانتخاب مجلس جديد يقود النادي البرتقالي لأربع سنوات قادمة وهو ما يخالف اللائحة لأن المفروض ان تكون الإنتخابات المقبلة تكميلية  لإكمال مدة مجلس  إدارة النادي الإسماعيلي السابق برئاسة المهندس يحيي الكومي، الذى لم يكمل دورته الإنتخابية.
وناشد حمادة المصري، عضو مجلس اللجنة الأولمبية، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سابقا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومدير مدير الرياضة بالإسماعيلية،  بضرورة التدخل حتى لا يدخل الإسماعيلي فى أزمة جديدة بسبب الانتخابات المقبلة التى ستكون باطلة.
وأكد مهاجم الإسماعيلي والأهلي والمقاولون العرب السابق، أن مشكلة الإسماعيلي الأبدية فى إدارة فريق كرة القدم ، مشيرا إلى أن كل مجلس إدارة يتولى مهمة النادي يتعاقد مع لاعبين بالملايين، ويصل الأمر لإبرام عشر صفقات كل سنة وهو ما يؤدى إلى هدم استقرار فريق الدراويش. 
أضاف المصري: لا يوجد استقرار داخل الإسماعيلي مطالبا بضرورة التعلم من إدارة الأهلي المستقرة.