رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال فى الدرع الخيرية

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، لمتابعة اللقاء اليوم الأحد، في المباراة النهائية من النسخة الحالية 2023.

ويلتقي فريق أرسنال نظيره مانشستر سيتي في قمة نارية ومصيرية، وذلك على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية "لندن"، في مباراة كأس الدرع الخيرية 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في كأس الدرع الخيرية، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويشارك مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية بصفته بطلًا لبطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يشارك أرسنال بصفته وصيفًا للبريميرليج في نسخته الأخيرة 2022-2023.

 

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدرع الخيرية 

ونستعرض لكم التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في كأس الدرع الخيرية 2023، وذلك على النحو التالي:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة أرسنال في الدرع الخيرية

في حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: أكانجي - روبن دياز - ناثان أكي.

خط وسط الملعب: جون ستونز - رودري - برناردو سيلفا - فيل فودين.

في خط الهجوم: جاك جريليش - جوليان ألفاريز - إيرلينج هالاند.

ويفتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في مباراة اليوم لخدمات نجمه البلجيكي كيفين دي بروين؛ نظرًا لأنه لم يلعب خلال الفترة التحضيرية الصيفية، حيث يواصل التعافي من إصابة أوتار الركبة.

 

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

في حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت - ويليام صليبا – جابرييل - يوريان تيمبر.

خط وسط الملعب: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - كاي هافرتز.

في خط الهجوم: بوكايو ساكا - إيدي نيكيتياه - جابرييل مارتينيلي.

ويفتقد فريق أرسنال، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، جهود كل من: جابرييل جيسوس، أولكسندر زينشينكو، كما يغيب ريس نيلسون وفولارين بالوجون وسامبي لوكونجا، بينما يواصل نجمنا المصري محمد النني التعافي من إصابته الطويلة في الركبة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدرع الخيرية

ستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في كأس الدرع الخيرية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium     

 

وتُعد هذه المواجهة بمثابة "بروفة" قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يفتتح فريق مانشستر سيتي مشواره بمواجهة بيرنلي، يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس الجاري.

بينما يلتقي فريق أرسنال نظيره نوتينجهام فورست، يوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".