رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن أشرف: كهربا أخبرنا بانضمام إمام عاشور للأهلى.. وطاهر وعبدالقادر قد يرحلا عن الفريق

كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

قال أيمن أشرف، لاعبلنادي الأهلي السابق المنضم حديثا لنادي البنك الأهلي: علمت أن طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر، ثنائي الفريق الأحمر، قد يرحلا عن الفريق، لكني أتمني استمرار الثنائي مع القلعة الحمراء، دائما ما أعلم أحمد عبدالقادر أن الصمت أهم شىء وتقبل الانتقادات.

وأضاف أيمن أشرف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أن أحمد عبدالقادر ما زال صغيرا ويحتاج للنصح والتوجيه، خاصة أن جميع اللاعبين يتعرضون للانتقادات.

وتابع: لن نرد علي كل شخص لأننا نحصل علي تعليماتنا من المدير الفني للفريق وليس من أحد آخر.

وأكمل: فوجئت بانضمام إمام عاشور للأهلي، والمسألة بدأت بعد إصابته وعودته للقاهرة، وأتمني أن يكون إضافة قوية للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واختتم: كهربا أخبرنا بانضمام إمام عاشور للأهلي، وتوقعت صعوبة إتمام الصفقة لكني تفاجأت بانضمامه.

وودع أيمن أشرف جماهير الأهلي برسالة عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد إعلان انضمامه رسميا إلي البنك الأهلي.

وأعلن البنك الأهلي بشكل رسمي عن تعاقده مع أيمن أشرف، في صفقه انتقال حر خلال موسم انتقالات الصيف الجاري، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

وكتب أيمن أشرف عبر حسابه: في أوقات كتير ممكن تنزل صورة تكتب بوست لكن فيه وقت يجي عليك صعب تلاقي كلام يوصف اللي أنت حاسس بيه.

وتابع: نادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلي أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت نجاحاتي، فرحت فيه وزعلت علشانه، وكنت لاعب ومشجع.

وواصل: أحب أشكر جمهور نادي الأهلي العظيم علي المساندة الدائمة، وأشكر مجلس الإدارة وأشكر كل اللاعبين اللي أنا زاملتهم وكل الأجهزة الفني اللي اشتغلت معاهم، حقيقي هفتقدكم كلكم.