رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهلال يفوز على الاتحاد بثلاثية ويبلغ المربع الذهبى للبطولة العربية

الهلال واتحاد جدة
الهلال واتحاد جدة

بلغ الهلال الدور قبل النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة حاليا في السعودية، وذلك عقب فوزه على الاتحاد 3 /1، اليوم  السبت، ضمن منافسات دور الثمانية بالمسابقة.

وسيواجه الهلال في الدور المقبل، الفائز من مواجهة أخرى بدور الثمانية تقام غدا الأحد بين الشباب السعودي والوحدة الإماراتي.

وتقدم الهلال في الدقيقة 14 عن طريق سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، بعدما استقبل كرة عرضية رائعة من ضربة ركنية نفذها زميله روبين نيفيز، ليضع الكرة بضربة رأس في الشباك.

ونجح الهلال في الحصول على ضربة جزاء لدى عرقلة تعرض لها ميشال ديلجادو داخل منطقة الجزاء، ليترجمها سالم الدوسري بنجاح في الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول الاتحاد العودة للمباراة، وكان له ما أراد عن طريق رومارينو في الدقيقة 56، حيث تابع عرضية إيجور كورنادو في شباك الهلال، لكن مالكوم نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 70.

وأهدر كريم بنزيمة ضربة جزاء للاتحاد في الدقيقة 79، ليفوت على فريقه فرصة العودة مجددا للقاء، لينجح الهلال في التفوق والتأهل للمربع الذهبي للبطولة التي تتواصل حتى يوم 12 أغسطس الجاري.