رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحى: ندعم جميع لاعبينا ونضع أعيننا على باريس ٢٠٢٤ لتحقيق إنجازات جديدة

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم السبت بمقر مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادى لاعبي منتخباتنا القومية الحاصلين على العديد من البطولات والإنجازات الرياضية فى ألعاب رفع الاثقال والكونغ فو والجودو والتايكوندو  وذلك خلال مشاركتهم فى العديد من المنافسات القارية والعربية والتى استطاع لاعبو منتخباتنا القومية فى الألعاب الأربع تحقيق نتائج متميزة بها.

وعبر وزير الرياضة عن سعادته فيما حققه لاعبو المنتخب المصري فى الألعاب الأربع من نتائج متميزة متمنيا لهم مزيدا من التفوق والبطولات فى الفترات المقبلة  حتى يظل علم مصر منفردا على منصات التتويج الرياضية.
وأكد وزير الرياضة خلال تكريمه للاعبي  المنتخبات المصرية وأجهزتهم الفنية والطبية والإدارية على أن الرياضة المصرية وبالأخص الألعاب الأخري نجحت فى تحقيق لنتائج مميزة ومتقدمة على مختلف الأصعدة والبطولات القارية والعالمية التى شاركوا فيها.

وأضاف صبحي: نستعد لخوض منافسات الأوليمبياد القادم وكلنا ثقة وأمل فى تحقيق لاعبي المنتخبات القومية المصرية  فى جميع الألعاب لنتائج متميزة فى باريس ٢٠٢٤ سوف تتخطى ما حققناه من إنجاز فى اوليمبياد طوكيو الماضي، مشيدا بالدور الذي يقوم به رؤساء ومجالس إدارات الاتحادات الرياضية المصرية  من دعم للاعبيهم بالتعاون مع وزارة الرياضة والذي يصب فى مصلحة الرياضة المصرية من تحقيق إنجازات رياضية جديدة تضاف لسجل الرياضة المصرية المليء بالإنجازات خاصة فى عصرنا هذا الذي تعيش فيه الرياضة المصرية أزهي فتراتها بفضل الدعم السياسي اللامحدود من قبل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 


ووجه وزير الرياضة العديد من الرسائل لأبطال مصر ولاعبي المنتخبات القومية المكرمين حيث قال: بعثات مصر موجودة فى كل مكان في العالم.


مضيفا أن رؤساء الاتحادات ومجالس الإدارات لهم دور كبير جدًا فى التعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وأكد صبحي أنه بحلول عام ٢٠٢٨  هذا الجيل سوف يحقق ميداليات كثيرة لمصر بالاوليمبياد.


مشيرا إلى أن القيادة السياسية تدعم كل بطل رياضي يرفع  علم مصر،  كما أوضح صبحي أن لدينا بنية رياضية مميزة اهلت مصر لاستضافة بطولات عالم فى العديد من الالعاب المختلفة، مشددا على دور وزارة الرياضة بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية نحو تقديم دورات لتأهيل اللاعبين بالمنتخبات القومية وزيادة الانتماء والولاء لمصر.

واختتم وزير الشباب والرياضة كلمته بأن الانتماء واللعب تحت العلم المصري شرف لنا جميعا والدولة المصرية وفى مقدمتها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تدخر جهدا من أجل تقديم الرعاية المتكاملة لأبطالنا.