رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد بركات: أسوريو حضر لمباراة المنستيرى بشكل جيد.. والقادم للزمالك أصعب فى البطولة العربية

بركات
بركات

أثني الإعلامي محمد بركات علي أداء وفوز الزمالك علي نظيره الاتحاد المنستيري، برباعية دون رد، في أولي جولات البطولة العربية.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الكولومبي أسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واضح أنه حضر للقاء بشكل جيد، واللاعبين نفذوا خطط لعب المدير الفني بشكل جيد، سواء الفريق في وضع هجومي أو دفاعي.

وتابع: تواجد الزمالك في أي بطولة طبيعي ينافس عليها، وواضح من خلال أداء الأبيض ضد الاتحاد المنستيري أن اللاعبين يريدون المنافسة علي البطولة العربية.

وأكمل: رسالتي للاعبي الزمالك القادم أصعب في البطولة العربية، مشيرا إلي أن المباريات المقبلة لا مجال لفقدان النقاط بها، يجب أن يكمل الأبيض سلسلة انتصاراته في البطولة.

واختتم: عمر جابر أفضل لاعب من وجهة نظري في مباراة الاتحاد المنستيري، وأحمد فتوح والمثلوثي قدما أداء بشكل رائع.

حقق فريق الزمالك فوزا عريضا علي الاتحاد المنستيري التونسي، برباعية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية، وحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط، ويتصدر المجموعة الثالثة التي تضم الشباب السعودي والنصر السعودي.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الشباب السعودي يوم الإثنين المقبل 31 يوليو الجاري ثم سيلاقي النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كل من النصر والشباب السعوديان، والاتحاد المنستيري التونسي.