رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خدع النادى.. رئيس إنبى يكشف تفاصيل هروب أحمد عيد للزمالك

أحمد عيد
أحمد عيد

قال أيمن الشريعي، رئيس نادى إنبي، إن أحمد عيد، لاعب الفريق المعار من نادي الزمالك لصفوف الفريق البترولي، خدع إدارة النادي في مفاوضات تفعيل بند شرائه من نادي الأبيض.

وأضاف أيمن الشريعي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن أحمد عيد لم ينجح في نادي الزمالك، لكن استطاع إظهار موهبته في نادي إنبي الذي أعاد اكتشافه من جديد، قائلًا: اللاعب دماغه في الاحتراف، وأبلغنا بأنه في المغرب ولما رجع مصر لم يحضر تدريبات الفريق، وتفاجأنا به يتدرب في القلعة البيضاء، رغم تأكيده لنا خلال الموسم أنه مستمر معنا.

وتابع: نادي إنبي لن يكتفي بتقدم شكوى ضد أحمد عيد في لجنة الانضباط بعد انقطاع التواصل معه، رغم تفعيل النادي بند الشراء اللاعب بعد انتهاء اعارته ومخاطبة نادي الزمالك لدفع قيمة الـ3 ملايين جنيه.

وأوضح أن نادي إنبي أكد في شكواه للجنة الانضباط عدم احترام اللاعب طبقا التعاقد المبرم بينه وبين النادي البترولي، وأنه تواجد في تدريبات الزمالك، رغم عدم انتهاء مدة إعارته، قائلًا: مش فارق معايا أحمد عيد هيلعب فين ولن نقاتل لضم اللاعب لكننا نقوم بدورنا كإدارة.

وعن مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد نادر حواش قال: الزمالك لم يطلب ضم حواش واللاعب لن يلعب في مصر سوي لنادي إنبي، مشيرًا إلى أن النادي تلقي عرضين من البرتغال وإسبانيا، لشراء محمد حمدي، لاعب الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.