رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجهاز الفنى لنادى المصرى يخطر إدارة النادى برحيله عقب مباراة الأهلى

جهاز المصري
جهاز المصري

أكد ميمى عبدالرازق المدير الفني لفريق المصري عن رحيله عن قيادة الفريق عقب انتهاء مباراة الأهلي والمقرر إقامتها مساء غد بستاد الجيش ببرج العرب.

وأوضح ميمي عبدالرازق أنه اتخذ القرار بعد الاجتماع مع الجهاز المعاون وكل أعضاء الجهاز والذين قاموا بالتواصل مع مسئولى إدارة المصرى لإخطارهم بالقرار.  

وأشار المدير الفني إلى أنه رأى أن الوقت الحالى هو الأنسب للرحيل بعد انتهاء مهمته المؤقتة من البداية وعدم وجود أى تحرك من الإدارة لتمديد التعاقد معه لقيادة الفربق بالموسم الجديد.  

واختتم المدير الفني بأن رد مسئولى المصرى لم يكن واضحًا معه فى تحديد الموقف النهائى للجهاز الفنى، وهو ما أكده لأعضاء الجهاز الفنى أن مهمتهم المؤقته انتهت بالفعل، وذلك لكى يرفع الحرج عن إدارة المصري على الرغم من مطالبة بعض أعضاء الإدارة بالصبر لحين تحديد موقفه عقب انتهاء مباراة الأهلى المقرر إقامتها غدًا والمؤجلة من الجولة الثلاثين من الدوري العام.  

ومن ناحية أخرى تقدم الجهاز الفنى للمصرى بمذكرة لإدارة النادى بسبب تغيب اللاعب عمرو سعداوى الظهير الأيسر للفريق عن التدريبات دون إذن عقب نهاية مباراة سيراميكا بكأس الرابطة، بالإضافة إلى أن هناك محاولات كبيرة من لاعبي الفريق لعودة عمرو موسى قائد الفريق للمعسكر، بسبب مرور اللاعب بحالة نفسية سيئة عقب خسارة كأس الرابطة.