رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح محسن يكشف عن حديثه مع كولر والمركز المفضل له فى الملعب

صلاح محسن
صلاح محسن

أعرب صلاح محسن، لاعب نادي الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالتتويج بكأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف.

توج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية بالفوز علي النادي المصري بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال صلاح محسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه شعر بتتويج فريقه باللقب قبل الوصول إلى النهائي، تكليلًا لمجهودهم الكبير طوال الموسم.

وتابع: سيراميكا كليوباترا لم يحالفه التوفيق طوال الموسم في الدوري المصري، رغم المجهود المبذول في جميع المباريات، إلا أن هذا التتويج هدية من الله على الأداء المميز للفريق.

وعن عرض ليفربول له، قال: كلام محمد صلاح ليا عن اهتمام ليفربول بضمي كان في وجود لاعبي المنتخب زي أيمن أشرف وأحمد ياسر ريان خلال المعسكر، علشان فيه ناس جهلة بتسخر وتتريق.

واختتم: تحدثت مع السويسري مارسيل كولر، حيث أبلغته بالمركز المفضل للمشاركة فيه بالملعب وأوضح له أنه سيكون مميزًا في مركز المهاجم الصريح.