رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بينهم 4 لاعبين سبق لهم اللعب فى الممتاز.. تعرف على قائمة الراحلين عن فريق المنيا

نبيل محمود
نبيل محمود

استقر مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر بعد الاتفاق مع نبيل محمود المدير الفني للفريق علي رحيل 14 لاعبًا عن صفوف الفريق وتوجيه الشكر لهم، وهم: صالح حسن حارس مرمي مواليد 2002 وأحمد كاستيلا وهشام شحاتة وخالد شيكا ومحمود كرم بيبو ومحمد مفتاح وتؤامه يحيي مفتاح ورمضان ربيع وأحمد عبدالفتاح " العندليب" وعمرو نور وحازم إبراهيم، كما رحل ثلاثة لاعبين لانتهاء عقودهم وهم: وليد توفيق حارس المرمى وكريم عصمت وفتحي عثمان.

ومن بين اللاعبين الراحلين أربعة سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز، وهم: وليد توفيق وهشام شحاتة وأحمد العندليب وفتحي عثمان.

من ناحية أخرى بدأ مجلس إدارة نادي المنيا اتخاذ خطوات جادة لتغيير أرضية ملعب المنيا الجديدة وتحويلها لنجيل طبيعي بدلًا من النجيل الصناعي.

وقام المجلس بالإعلان عن إجراء مزايدة من أجل إحلال وتطوير ملعب المنيا الجديدة وتغيير أرضية الملعب لتكون من النجيل الطبيعي حتي يتمكن الفريق من خوض مبارياته علي هذا الملعب والتخلص من صداع أزمة الملاعب التي تواجه النادي كل موسم، وتتسبب في حرمان الفريق من جماهيره، وقام المجلس بالإعلان عن كراسة الشروط ورسوم تأمين هذا المزاد الذي سيجري مطلع شهر أغسطس المقبل.