رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يحسم مصير الشناوى من الرحيل عن الأهلى للسعودية

الخطيب
الخطيب

كشف مصدر مسئول داخل الأهلي النقاب حول عودة المفاوضات بين مسئولى النصر السعودي لضم محمد الشناوي من النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي بمقابل مادي مغر لا يمكن رفضه، وهناك جلسة حاسمة غدًا بين كولر والخطيب ولجنة التخطيط لحسم القرار النهائي.

وأكد المصدر أن قرار رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي أو أحد الأندية السعودية الصاعدة حديثًا للدوري الممتاز في يد محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي وليس أي مسئول آخر في القلعة الحمراء بالتنسيق مع كولر.

وأشار المصدر إلي أن الحارس الدولي يتمسك بخوض التجربة في الدوري السعودي نظرا للعرض المالي المغري لضمه، وأنه يرغب في الرحيل لمدة موسم أو موسمين علي أن يعود إلي الأهلي لإنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة داخل القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن كولر عقد جلسة مع الشناوي علي هامش التدريبات قبل مواجهة بيراميدز أنه لا يمانع في تلبية رغبته لخوض التجربة، لكنه ينتظر قرار الإدارة ولو حصلت علي الموافقة لن أمانع في رحيلك 

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي لم تتلق أي اتصالات من أي مسئول أو فريق في الدوري السعودي بشأن شراء أو استعارة محمد الشناوي في الميركاتو الصيفي الجاري. 

وكان محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي وبرفقته أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة قاما بتسليم محمد الشناوي كابتن الفريق درع الدوري الذي يحمل رقم ٤٣ في تاريخ النادي.