رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر التحذيرية للاعبى الأهلى قبل مواجهة حرس الحدود

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين أشاد بالروح العالية للبعض الذين حصلوا على الفرصة في اللقاء الأخير أمام المقاولون، مطالبًا بالاستمرارية لضمان حجز أي لاعب مكان في التشكيل الأساسي والابتعاد عن شبح الرحيل.

وشدد المدير الفني، خلال حديثه، "بالنسبة لي اللاعب الأساسي هو اللاعب اللي يشارك في المباراة، وليس هناك  تعريفًا عندي اسمه اللاعب الأساسي، الأهم عندي الفريق ككل واللاعب الجاهز لتنفيذ أفكاري في الملعب".

وحذر كولر اللاعبين من مواجهة حرس الحدود بغض النظر عن هبوطه للدرجة الثانية، لكنه فريق يكفاح وحقق فوزا كبيرا في مباراة مصيرية ومواجهتنا ستكون براوزا للاعبيه من أجل التسويق والبقاء في الدوري، وسيلعب بكل قوته أمام بطل الدوري وإفريقيا وأنا دائما أخشي من تلك المباريات التي عادة ما تكون مليئة بالمفاجآت.

وأكد أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول غياب محمد الشناوى ومحمود متولى وعمرو السولية وكريم فؤاد وأكرم توفيق عن تلك المواجهة للإصابة.

وأشار رئيس الجهاز الطبى إلى أن الشناوى يعانى من شد فى العضلة الأمامية تعرض لها فى مباراة المقاولون الأخيرة، بينما لا يزال السولية ومتولى يكملان برنامجيهما التأهيلى ويحتاجان إلى 5 أيام قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية.