رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الرياضة تصل ثانى المحافظات الحدودية لتنفيذ مبادرة "حدودنا نبضنا"

وزير الرياضة
وزير الرياضة

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية بالتعاون مع وحدة السياسات وتطوير الأعمال، تنفيذ مبادرة "حدودنا نبضنا" بالمحافظات الحدودية بالتعاون مع رواد المحافظات الحدودية، لدعم المبادرات الشبابية والمشاريع المجتمعية المبتكرة، وذلك بمحافظة جنوب سيناء.

 يتم تدريب الشباب علي أساسيات ريادة الأعمال وادوات الرصد المجتمعي وكيفية تخطيط المبادرات المجتمعية، وسيتم إطلاق "مسابقة أفضل مبادرة ومشروع مجتمعي"، علي أن يتم تصعيد المبادرات والمشروعات الفائزة في معسكرات  تفاعلية.

وتحرص وزارة الشباب والرياضة علي التواصل الدائم مع شباب المحافظات الحدودية لتبني ودعم الكيانات الشبابية، والتنسيق مع الجهات والكيانات التي تقدم مبادرات شبابية تخدم الشباب في كافة المجالات، وذلك بمحافظات "شمال سيناء، جنوب سيناء، مطروح، البحر الأحمر، الوادي الجديد، وأسوان"، حيث بدأ التنفيذ  بمحافظة شمال سيناء.

ويمكن للشباب الراغب في المشاركه في التدريبات التي تقدمها المبادرة بمحافظة جنوب سيناء التسجيل من خلال الرابط التالي او من خلال مديرية الشباب والرياضة.

وشهد الدكتور أشرف صبحي عبر تقنية الفيديو كونفرانس، افتتاح ملتقي القادة للفكر والثقافة والوعي تحت عنوان "رؤية الشباب وصناع القرار الاقتصادي"، الذي تنفذه الوزارة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لتمكين الشباب ووحدة السياسات وتطوير الأعمال، ومؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية، وذلك اليوم الإثنين، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.