رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر حاشد اليوم بنادى الأوليمبى لرفض إقامة دورى المحترفين

ناصر الشاذلى
ناصر الشاذلى

وجه ناصر الشاذلى، رئيس النادى الأوليمبي السكندري، الدعوة إلى عدد كبير من الأندية الشعبية والجماهيرية في دوري القسم الثاني، إلى جانب ممثلى ورؤساء الأندية الصاعدة من القسم الثالث وبعض رؤساء أندية الدورى الممتاز التي ترفض تطبيق إلغاء تطبيق دورى المحترفين الموسم المقبل لحضور مؤتمر كبير داخل نادي الأوليمبي في الثامنة مساء اليوم.

ومن المنتظر أن يكون محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، على رأس الحضور فى ظل الدور الكبير لنادى الاتحاد في دعم شقيقه الأوليمبي والأندية الشعبية والجماهيرية بدورى القسم الثانى.

وقام رئيس النادى الأوليمبى بتوجيه الدعوة أيضا لعدد كبير من رموز الكرة السكندريين إلى جانب الإعلاميين والقنوات الفضائية الرياضية لحضور المؤتمر الحاشد الذى يحظى باهتمام جميع أندية القسم الثانى من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في ظل إصرار الأندية الشعبية مثل الأوليمبي والترسانة ومنتخب السويس وكفرالشيخ على إلغاء دوري المحترفين وبقاء مسابقة دوري القسم الثاني بنفس نظام الموسم الماضي.

ويناقش المؤتمر أيضا المقترح الخاص بوضع أندية الشركات في مجموعة واحدة بدوري لقسم الثاني وتوزيع الأندية الشعبية والجماهيرية على مجموعتين.