رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت: كولر يحفز لاعبيه لوضع الكريزة على التورتة بالفوز على الزمالك.. وأوسوريو يسعى لإفساد فرحة الأهلى

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

علق الإعلامي هاني حتحوت على المواجهة النارية والمرتقبة بين الأهلي والزمالك، غدًا الخميس، على استاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في الثامنة والنصف مساء غد الخميس، علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، مباراة مهمة حتى ولو كان الأهلي حسم لقب الدوري، وانتزعه من الزمالك صاحب اللقب في الموسمين الماضيين، مشيرا إلي أنه لقاء مهم على الجانب الفني بعد تتويج الأحمر بكل الألقاب التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية.

وأشار إلي أنه لقاء مهم أيضًا للنادي الأهلي لإنهاء الموسم دون خسارة، وهو ما يدفع مارسيل كولر لتحفيز لاعبيه لوضع الكريزة على التورتة بالفوز على الزمالك.

أوضح أن الزمالك يسعى من الناحية المعنوية، إلى جانب إفساد فرحة الأهلي، أن يواصل مرحلة البناء تحت قيادة أوسوريو، الذي يعلم جيدًا أن الفوز في المباريات الماضية هو فوز واحد، بينما الفوز على الأحمر بمثابة نصف موسم.

واختتم: الهزيمة من الأهلي لن تكون مجرد خسارة في مرحلة البناء، إنما هدم لما حققه أوسوريو في المرحلة الماضية.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.