رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من جمال الغندور على هدف الإسماعيلى الملغى أمام الأهلى

جمال الغندور
جمال الغندور

أكد جمال الغندور، الخبير التحكيمي، أن هدف الإسماعيلي في الأهلي غير صحيح، في اللقاء الذي انتهي بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حقق نادي الأهلي الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ18، المؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

وقال جمال الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن قرار الحكم أحمد الغندور سليم 100%، قائلًا: الكرة لم تلمس يد محمد حسن اليمني ولكن لمست يده اليسري.

وتابع: لاعب الإسماعيلي اعترف في أحد البرامج أن الكرة لمست يده، مؤكدًا أن رد فعل لاعبي الدراويش عقب تسجيل الهدف، يوضح أن الكرة لمست يد محمد حسن لاعب الدراويش.

وأشار إلى أن حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي أحمد الغندور ارتكب خطأ جسيمًا خلال هذا اللقاء، بعدما لم يطلب رؤية الكرة من أكثر من زاوية، لكنه فضل اتخاذ القرار بزاوية بها شكوك تثير الجدل.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 72 محتلًا صدارة مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة 34، محتلًا المركز الـ13.