رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: الزمالك هو من هزم نفسه أمام سموحة.. وجوميز بدأ بتشكيل خطأ

فاروق جعفر
فاروق جعفر

علق فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، علي مباراة سموحة والفارس الأبيض التي انتهت لصالح الفريق السكندري بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" إن الزمالك بدأ المباراة بتشكيل خطأ، مشيرا إلي أن هناك لاعبين يلعبون في مراكز غير مراكزهم علي غير المعتاد، والدوافع المعنوية والنفسية لدي الزمالك لم تكن موجودة أمام سموحة.

وتابع: البداية لم تكن موفقة، بالرغم من استحواذ الزمالك،لكن لم يصل إلي مرمي سموحة ولا مرة.

وأكمل: مشكلة هدف سموحة إن إبراهيما نداي يلعب ظهيرا أيسر وهو في الأساس جناح، ونسي أنه آخر لاعب في الملعب، وكان من المفترض يكمل مع مهاجم سموحة، لكن تركه يروح انفراد بمحمد عواد.

واختتم: فريق الزمالك هو من هزم نفسه اليوم أمام سموحة.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب، علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر، علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.