رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان: فوز مهم أمام الإسماعيلى.. وخطوة تقربنا من التتويج بدرع الدورى

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

أعرب سامي قمصان مدرب نادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه أمام الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حقق نادي الأهلي الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ18، المؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي، عبر قناة "الأهلي"، حققنا المطلوب من مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، وخطوة تقربنا من التتويج بدرع الدوري الممتاز.

وتابع: كل المباريات صعبة بسبب موقف الأندية الأخري في جدول المسابقة، والخوف من الهبوط وتحسين المراكز، مشيرًا إلى أننا أمامنا هدف واحد هو الفوز للاقتراب من حسم المسابقة مبكرًا.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، يحاول التغلب على ضغط المباريات بالتدوير بين اللاعبين، خوفًا من الإرهاق والإصابات.

واختتم: أشكر الجماهير على مساندتهم لنا ودعمهم المستمر، ونعدهم بتحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 72 محتلًا صدارة مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة 34، محتلًا المركز الـ13.