رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير المنتخب الأوليمبى: الجميع فى كامل تركيزه.. وهدفنا إحراز بطولة إفريقيا

المنتخب الأوليمبى
المنتخب الأوليمبى

أكد محمود حرب، مدير المنتخب الأوليمبي، أن جميع أعضاء المنتخب في كامل تركيزهم قبل مواجهة غينيا المرتقبة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

وقال محمود حرب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الجميع مركز على مباراة الغد وهدفنا التتويج بالبطولة، وأول اجتماع عقدناه مع اللاعبين هو التتويج بالبطولة، مثلما كان هدفنا من البداية التأهل للبطولة ونجحنا في تحقيقه.

وأشار إلى أنه لا يوجد أي إصابات أو إيقافات في صفوف المنتخب في مباراة الغد، والجميع سيكون حاضرًا.

وحول حضور البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الأول، مباراة غينيا، قال: نحن فوجئنا بطلب روي فيتوريا الحضور اليوم وحضر مران اليوم، وهذا دافع جيد ويرفع من الروح المعنوية للاعبين في مباراة الغد.

ونجح المنتخب الأوليمبي في التأهل إلي نصف نهائي البطولة، بعد تحقيق الفوز علي نظيره الجابون، في الجولة الثالثة والأخيرة من عمر دور المجموعات، لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة حاليا في دور المغرب.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيره غينيا غدا، وذلك منافسات نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما المقامة في دولة المغرب.

واحتل منتخب مصر الأوليمبي الصدارة في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وذلك بعد التعادل في المباراة الأولي أمام النيجر دون أهداف، والفوز بهدف أمام مالي في المباراة الثانية، والتغلب بثنائية علي الجابون في الجولة الثالثة.