رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم.. وكولر يختار قائمة مباراة البنك الأهلى

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الدخول لمعسكر مغلق مساء اليوم الأربعاء، عقب المران الأخيرعلي ملعب مختار التتش؛ استعدادًا لمواجهة البنك الاهلي غدًا الخميس علي ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

ويختار كولر قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر، وتشهد استمرار غياب محمود متولي وعمرو السولية للإصابة، بينما يعود التونسي محمد الضاوي كريستو بعد إراحته أمام منتخب السويس في دور الـ32 لكأس مصر.

ويواصل الفريق الأول تدريباته عقب الراحة السلبية التي خضع لها اللاعبون، عقب مباراة منتخب السويس في الكأس ضمن برنامجه التدريبي لعلاج ضغط المباريات وتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين.

يعقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم لمشاهدة فيديو ملخص آخر 4 مباريات للبنك أمام الداخلية والاتحاد والإسماعيلي وأسوان؛ للوقوف علي مواطن القوة والضعف للمنافس، حيث حصل علي تقرير فني شامل عن آخر مواجهات البنك الأهلي عن طريق محلل أداء الفيديو التونسي ياسين الميكاري.

طلب كولر من لاعبي الفريق التركيز في المباراة والسعي؛ لتحقيق نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن مباراة البنك ستكون في غاية الصعوبة ومن الفرق التي تحقق نتائج أمامنا في الفترة الماضية.