رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير والرياضة للاعبى المنتخب الأوليمبى: أثق فى قدرتكم على التأهل للأولمبياد

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم ومؤازرته قبل ساعات من مباراته الأولى مع النيجر والمقرر لها فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة  فى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة والمؤهلة إلى  دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأعرب  وزير الشباب والرياضة من خلال فيديو كونفرانس مع بعثة المنتخب الأوليمبي فى مدينة طنجة المغربية عن ثقته الكبيرة فى اللاعبين مشددا على أن الجماهير المصرية تنتتظر منهم الكثير فى المعترك القاري، وأنه واثق بأن اللاعبين لديهم قدرات وإمكانات تؤهلهم لإسعاد الملايين من الجمهور المصري العظيم.

وتابع د. أشرف صبحي فى حديثة للاعبين والجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى وفى حضور الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب  أنه داعم ومساعد لهم بالتنسيق مع مجلس إدارة  الاتحاد المصرى برئاسة الأستاذ جمال علام، لتهيئة الأجواء الإيجابية  لهم، والتأهل للاولمبياد.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن لديه ثقة فى قدرة أحفاد الفراعنة على تقديم عروض قوية فى  البطولة الإفريقية والمنافسة القوية، وذلك من أجل الاحتفاظ باللقب والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية باريس، التي ستقام صيف 2024، مشددًا على أن المنتخب الأوليمبى يضم لاعبين واعدين يمثلون المخزون الاستراتيجي لكرة القدم المصرية فى المستقبل القريب.