رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: مارسيل كولر ثعلب.. وأفشة لغز محير

أفشة
أفشة

أكد عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، أن هبوط حرس الحدود كان أمرًا متوقعًا بعدما فقد الفريق العديد من النقاط في الدور الأول تحديدًا.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن المنافسة ستظل شرسة لتحديد الفريقين الهابطين مع حرس الحدود، مشيرًا إلي أن الداخلية مهمته صعبة للغاية في البقاء بالدوري.

وتابع: المنافسة ستكون قوية بين الإسماعيلي وغزل المحلة وأسوان لتجنب الهبوط، موضحًا أن الداخلية الأقرب للهبوط مع حرس الحدود.

وأكمل: محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قدم مباراة رائعة ولعب بشكل مميز ولكنه يبقي لغزًا محيرًا، لأن مستواه تراجع في فترة مهمة، وابتعد علي أثرها عن التشكيل الأساسي.

وواصل: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تعامل مع مباراة حرس الحدود بذكاء شديد.

وأضاف: كولر منح الفرصة لبعض اللاعبين خلال لقاء حرس الحدود وربما للمرة الأولي في الدوري الممتاز يتم الدفع بكريم الدبيس.

واختتم: كولر ثعلب وفهم اللعبة في الدوري المصري، وأصبح يخوض المباريات بشكل هادئ وجهز جميع اللاعبين ليكونوا علي نفس المستوي.

انتهت مباراة الأهلي وحرس الحدود بفوز القلعة الحمراء، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب الكلية الحربية، في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع فريق نادي الأهلي رصيده إلي 65 نقطة ليحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز، الهزيمة جمدت رصيد فريق حرس الحدود عند 20 نقطة، استقر بهم الفريق في المركز الأخير، ليتأكد هبوط فريق حرس الحدود بشكل رسمي إلي دوري الدرجة الثانية.