رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت: لا يوجد اتفاق بين الأهلى وحسين الشحات حتى الآن.. والتجديد مطلب جماهيرى

حسين الشحات
حسين الشحات

أكد الإعلامي هاني حتحوت أنه من حق حسين الشحات، لاعب الأهلي، المفاضلة في مسألة تجديد تعاقده مع نادي الأهلي، رافضًا مسألة إظهار اللاعب أمام الجمهور على أنه مقصر في حق النادي.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن حسين الشحات بالفعل تنازل عن الكثير من أجل الانضمام للأهلي، وعقده ليس ضمن الفئة الأولى في النادي الأحمر.

وتابع: حسين الشحات لم يقدم خلال سنواته الأولى مع الأهلي الأداء المنتظر، وأفضل فتراته مع النادي هي النصف الأخير من هذا الموسم، ما جعل التعاقد معه مطلبًا جماهيريًا وإداريًا داخل النادي الأحمر.

وأكمل: لو خرجت إدارة الأهلي في بداية الموسم وأعلنت عن عدم تجديد تعاقدها مع حسين الشحات لما حدث أي ضجة.

وتابع: إلى الآن هناك تفاوض بين اللاعب والنادي، ومش لازم في القصة يكون هناك شرير وطيب، وواحد يتحط يواجه الجمهور على أنه مقصر.. من حق كل طرف أن يقدم طلباته والعروض المطروحة عليه.

وأوضح أنه من حق اللاعب أن تتم مقارنة عرض الأهلي بالعروض المقدمة له.. والنادي يقارن بين ما سيقدمه اللاعب أو اللاعبين الآخرين، إذا تم استقدامه سيقدم نفس المستوى بعقد مالي أقل.

وأكد أن الجديد في مسألة حسين الشحات أنه كان من المفترض عقد جلسة للاعب مع أمير توفيق اليوم ولكنها لم تتم، وحسين الشحات ذهب للتمرين اليوم بشكل طبيعي.