رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو فى بطولة كأس مصر

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية وتأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في كأس مصر.

جاءت هذه الفقرة من أجل علاج الإرهاق العضلي للاعبين، من خلال أداء إطالات بجانب بعض التدريبات البدنية الأخري باستخدام أدوات الجيمانيزيوم.

قاد الفقرة علاء رجب، مخطط الأحمال، وحرص خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، وأعضاء الجهاز المعاون له على متابعتها، في إطار البرنامج الموضوع استعدادا لمواجهة فاركو.

 

محمد عواد يشارك فى تدريبات الزمالك 

فيما شارك  محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، جاء ذلك عقب تعافي الحارس من الإصابة التي عاني منها في الفترة الماضية وهي عبارة عن مزق عضلة السمانة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي حتي تماثل للشفاء بشكل نهائي.

وشارك محمد عواد في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب مران الحراس، بجانب  الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل وطبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة أمام فاركو.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.