رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتروجت يواجه كهرباء الإسماعيلية والسويس يستضيف العبور فى المجموعة الثانية

لاعبو فريق العبور
لاعبو فريق العبور

تختتم اليوم منافسات المجموعة الثانية في دوري القسم  الثاني بإقامة 8 مباريات في الأسبوع الثلاثين والأخير، منها 4 مباريات ستحدد نتائجها الفريقين اللذين سيحتلان المركزين الخامس والسادس.

بتروجت الخامس برصيد 49 نقطة سيحل ضيفًا على فريق كهرباء الإسماعيلية، ويستضيف الاتصالات السادس برصيد 46 نقطة فريق إيسترن كومباني، ويحل العبور السابع برصيد 46 نقطة ضيفًا على منتخب السويس، بينما يلتقي الترسانة  الثامن برصيد 45 نقطة مع القناة.

التعادل يكفى بتروجت للاحتفاظ بالمركز الخامس، والمهمة الأصعب ستكون من نصيب الترسانة الذي لا بديل أمامه سوى الفوز على القناة، وتعثر الاتصالات والعبور لكي يحتل المركز السادس.

 وفي حالة فوز الاتصالات والعبور يتساويان في رصيد 49 نقطة، ويحتكمان لفارق الأهداف نظرًا لتعادلهما في المواجهات المباشرة بينهما، حيث انتهت المباراتان بالتعادل دون أهداف، وسيكون فارق الأهداف في صالح الاتصالات الذي يتفوق بفارق عشرة أهداف، حيث سجل 39 هدفًا ودخل مرماه 29 هدفًا، بينما سجل العبور 23 هدفًا ودخل مرماه 23 هدفًا.

المباريات الأربع الأخرى في الأسبوع الأخير ستكون "تحصيل حاصل" بعد صعود إف سي زد للدوري الممتاز وتأهل السكة الحديد ووادي دجلة والقناة لدوري المحترفين وهبوط الإعلاميين للقسم الثالث.

ويلتقي السكة الحديد مع إف سي زد والإعلاميين مع الإنتاج الحرب ووادي دجلة مع مستقبل وطن والنصر مع بورتو السويس.