رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السحر كان حاضرا فى ملعب الوداد.. شوبير: الأهلى توّج باللقب الإفريقى الـ 11 وسيشارك فى كأس العالم للأندية (بالسحر)

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، يماثل فوز مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم الفارق بين رصيد كل ناد بكل بطولة.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة بالنسبة للنادي الأهلي كانت شبة مستحيلة، مشيرا إلي أنه من الممكن قهر المستحيل بالسحر.

وتابع: كان في سحر في ملعب الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لكنه سحر كرة القدم والإصرار والعزيمة، وسحر أشخاص يحبون بلدهم ويخلصون لجماهيرهم، بجانب سحر دعوات الملايين.

وأكمل: الأهلي كان علي وشك توديع البطولة الإفريقية من دور المجموعات، ونجح في التأهل وإقصاء الرجاء والترجي والوداد ليتوج بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

وواصل: هذا هو السحر، سحر الإيمان بقوتك ومبادئك وقيمك وإمكانياتك، ومراجعة الأخطاء وتصحيحها، مؤكدا ن الحظ لا يأتي إلا لمستحقيه.

وأشار إلي أن الأهلي رد علي كل من شمتوا في خسارة الفريق القاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية، ووصل رده للبطولة رقم 11 في تاريخ النادي.

واختتم: الأهلي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة علي التوالي والتاسعة في تاريخ الفريق الأحمر بالبطولة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ 11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.