رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة: الجمهور كان له دور كبير فى الصعود للممتاز.. ونتمنى استمرار عبدالرءوف

لاعبي بلدية المحلة
لاعبي بلدية المحلة

أكد مصطفى الشامي، عضو مجلس إدارة بلدية المحلة، أن المنافسة هذا الموسم في دوري القسم الثاني كانت قوية للغاية، وانتظام المسابقة كان سببًا في تأهل البلدية للدوري الممتاز، معربًا عن تمنيه استمرار أحمد عبدالرءوف، المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مصطفي الشامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: فضل كبير من عند ربنا، فرحة كبيرة بعودة البلدية للدوري الممتاز بعد غياب 15 سنة، الناس كلها تعبت واشتغلت بجد منذ أول الموسم.

وتابع: حالة الالتفاف الموجودة حول الفريق رائعة، الجمهور كان له دور كبير في صعود وعودة البلدية للدوري الممتاز مجددًا.

وأكمل: المنافسة هذا الموسم كانت مختلفة تمامًا، تنافس بين ثلاثة أندية، انتظام المسابقة كان له عامل السحر في تفوق البلدية وحسم سباق التأهل للدوري الممتاز.

وواصل: من الصعب الحديث عن وجود مشكلة في دوري الدرجة الثانية، لولا انتظام المسابقة ما كنا رأينا هذه المنافسة حتى الأسابيع الأخيرة من الموسم.

وتطرق للحديث عن المدير الفني لبلدية المحلة أحمد عبدالرءوف، قائلًا: أحمد عبدالرءوف مختلف، على المستوى الشخصي تعاملت مع العديد من المديرين الفنيين، لكن تجربة عبدالرءوف مختلفة، لديه فكر مختلف، لا يتخذ خطوة قبل أن يدرسها جيدًا، وفريق العمل معه منظم ومتعاون للغاية.

واختتم: أتمنى استمرار عبدالرءوف الموسم المقبل، على المستوى الشخصي هو قريب مني للغاية، الأمر متوقف على ما يستطيع مجلس إدارة بلدية المحلة تنفيذه لضمان بقاء الفريق في الموسم المقبل.