رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: بيرسى تاو كان سببًا فى تحقيق البطولات.. والفوز بالألقاب مرتبط بالشخصية القوية

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد سامي قمصان، المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الأهلي، أن لاعبى الأهلي يدركون قيمة النادي والجماهير، ويقاتلون من أجل النجاح دائما وحصد البطولات.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الفوز بالألقاب مرتبط بالشخصية القوية وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، والنجاح ينسب لجميع أفراد المنظومة، وكولر وصل أفكاره للفريق، ويعمل دائما لمصلحة النادي.

وتابع: الأهلي حصد قرار إدارة النادي بإراحة اللاعبين في نهاية الموسم الماضي، خصوصا أن هناك بعض اللاعبين لم تحصل علي راحة لمدة 6 سنوات في ظل ضغط المباريات محليا وقاريا.

وأكمل: بيرسي تاو استعاد مستواه بعد الموسم الماضي الذي تعرض للعديد من الإصابات وكان سببا في تحقيق الألقاب مع زملائه.

وواصل: لم نحسم الدوري المصري حتي الآن، وما زالت لدينا مواجهات صعبة، وكرة القدم فيها الكثير، وسنواصل اللعب بالقائمة الأساسية من أجل استعادة لقب الدوري.

وحول موقف محمد الشناوي مع مصطفي شوبير، قال: هناك موروثات تاريخية في نادي الأهلي والعلاقة الجيدة وراء هذا الموقف.

واختتم: مصطفي شوبير قدم مستوي جيدا في لقاء الذهاب، والشناوي، قائد الفريق، قام بإهداء الميدالية للحارس الشاب وهي أمور رائعة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولة المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.