رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج تأهيلى وعلاجى لـ"عواد" استعدادًا لمواجهة فاركو فى كأس مصر

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجا تأهيليًا وعلاجيًا خاصًا لمحمد عواد، حارس مرمى الأبيض.

يأتي ذلك بسبب معاناة عواد من إصابة عبارة عن "مزق" في عضلة السمانة تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وكانت سببا في غيابه عن مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى محمد عواد بعض التدريبات العلاجية بجانب فقرة تأهيلية داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة، على هامش المران الصباحي اليوم الإثنين تحت قيادة عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالفريق.

ويقوم الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، بإجراء فحوصات دورية للاعب خلال الفترة الحالية للوقوف على حالة الحارس حتى مرحلة التعافي من الإصابة.


فقرة خططية للاعبين علي هامش التدريبات الجماعية

 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة، وركز الجهاز الفني مع اللاعبين على تنفيذي الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية في جزء من الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، وتم خلالها تطبيق الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

وحرص أوسوريو، المدير الفني، ومدحت عبدالهادي، المدرب العام، على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.