رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة عبدالواحد السيد مع أسامة فيصل من أجل العودة للزمالك

أسامة فيصل لاعب الزمالك
أسامة فيصل لاعب الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على إعادة المهاجم الشاب أسامة فيصل، المعار إلى صفوف البنك الأهلي، عقب ظهوره بمستوى جيد خلال الموسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وجاء ذالك عقب حصول مجلس إدارة نادي الزمالك ولجنة الكرة بالقلعة البيضاء على الضوء الأخضر من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وعلم «الكابتن» أن عبدالواحد السيد، مدير الكرة  بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أجري اتصالا هاتفيًا بأسامه فيصل خلال الساعات الماضية من أجل إبلاغه برغبة مجلس الإدارة، وكارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، بعودته لدعم صفوف الفريق خلال الفتره المقبلة.


وخلال المكالمة التي جمعت بين أسامة فيصل ومدير الكرة بنادي الزمالك، أشاد عبدالواحد السيد بمستوى اللاعب الذي ظهر به خلال الموسم الماضي مع البنك الأهلي.


"أوسوريو" يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة فاركو


عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وحرص أوسوريو على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران، بجانب شرح العديد من الأفكار والجمل الفنية المراد العمل على تنفيذها خلال التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.