رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحذيرات كولر الأخيرة للاعبى الأهلى قبل مواجهة الواد فى نهائى دورى الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل  كولر المدير الفني  للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة طالبهم بضرورة التركيز فقط في الملعب لأن الفرق الكبري لا تتأثر بمثل تلك الأمور من المناورات في التصريحات والشائعات حول غياب أبرز النجوم ويجب عليهم الانشغال بتحقيق اللقب لإسعاد جماهيرهم التى تنتظرهم دون شك بهدف استعادة الاميرة السمراء لدولاب بطولات النادى. 

وكشف مصدر مسئول أن السويسري أكد للاعبي الفريق  أن الأهلي يدخل لقاء الوداد وهو فائز بالشوط الأول بالقاهرة وأن المارد الأحمر أمامه 90 دقيقة لحصد اللقب الإفريقي وتحقيق مجد تاريخى، والعودة للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر أن كولر طلب من لاعبي الأهلي ضرورة غلق منطقة وسط الملعب بكثافة وتقريب الخطوط من بعضها لحرمان المنافس من تناقل الكرة والتمرير للهجوم سواء على الأطراف أو فى عمق دفاعات الأهلى.

وأشار المصدر إلي السويسري  حذر المدافعين من الاندفاع فى المناطق الهجومية والالتزام التام بمراقبة يحيى عطية الله أفضل لاعبى الوداد والذي مثل خطورة علي الفريق في الهجمات المرتدة علي مرمي الشناوي.

ويحل الأهلى ضيفًا على الوداد المغربى فى العاشرة من مساء اليوم على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى إياب نهائى دورى الابطال.