رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يتخلص من جميع صفقات الكومى نهاية الموسم

الاسماعيلى
الاسماعيلى

استقر مسئولو نادى الاسماعيلى على عرض غالبية جميع الصفقات التى أبرمها مجلس الإدارة السابق برئاسة يحيى الكومى خلال الصيف الماضي، للبيع نهاية الموسم الحالي. 
ويسعى أعضاء اللجنة المعينة لإدارة نادى الإسماعيلي لعرض غالبية صفقات الصيف الماضي التي أبرمها مجلس يحيى الكومي المستقيل للبيع نهاية الموسم الحالي دون إبلاغ اللاعبين فى بداية الأمر، بهدف التخلص من صداع المستحقات المتأخرة لهؤلاء اللاعبين من ناحية، واستقدام وجوه جديدة بدلا منهم تكون أكثر عطاءً للفانلة الصفراء التي شهدت انكسارا غير مسبوق طوال فترة ارتدائهم لها.

وكان اللواء أبوبكر الحديدي، رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي، وزملاؤه الأعضاء تلقوا تقريرا من حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يفيد بعرض صفقات الصيف، الماضي التونسي حمدي النقاز وأحمد محسن وصالح جمعة ومحمد خليفة وباسم مرسي وآخرين، للبيع لتحقيق الاستفادة المرجوة من ورائهم ماديا مع انتهاء المسابقة المحلية للموسم الحالي.

تجدر الإشارة إلي أن المسئولين بالإسماعيلي نجحوا في الحصول على توقيع 16 لاعبا من أندية القسم الثاني والدوري الممتاز حتي الآن أملًا في إجراء إحلال وتجديد في صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.