رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يعدل نظام مران الأهلى قبل السفر للمغرب

مران الأهلي
مران الأهلي

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على تغيير نظام التدريبات حتى موعد السفر إلى المغرب بعد ظهر غدٍ الخميس استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم السبت المقبل في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مُركب محمد الخامس، بإياب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر كولر الاعتماد على مجموعة اللاعبين التي ستسافر إلى  الدار البيضاء لتدريبهم على خطة المباراة وعلاج بعض الأخطاء الفردية التي ظهرت في لقاء الذهاب بالقاهرة مع وجود باقي اللاعبين ولكن تدربهم تحت قيادة سامي قمصان، المدرب العام.

ورفض المدير الفني حالة الحزن التي ظهرت على اللاعبين  في أول مران عقب لقاء الوداد، وأكد لهم أنهم ليسوا أقل من المنافس؛ مشددًا على أهمية تسجيل هدف مبكر بملعب المنافس، وطلب منهم التخلص من حالة الحزن خاصة أنهم فازوا بالمباراة.

وفاز الأهلي على الوداد في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وهو ما يفسر حزن لاعبي الاهلي إذ إن الوداد يحتاج للفوز بهدف نظيف لحصد البطولة. 

وطالب كولر لاعبيه بعدم الاستجابة للنبرة السلبية التي يصدرها لاعبو الوداد المغربي الذين احتفلوا بعد المباراة وكأنهم حققوا الفوز، مشيرًا إلى أن احتفالهم يدل علي خوفهم من الأهلي. 

وأكد المدير الفني خلال حديثه مع لاعبي الأهلي أنهم قادرون على تحقيق الفوز في المباراة القادمة والحصول على البطولة وإسعاد الجماهير.