رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف محاولات الزمالك لعودة أحمد نادر السيد لحراسة مرمى الفريق

أحمد نادر السيد
أحمد نادر السيد

عقد عبدالواحد السيد، مدير الكرة، في نادي الزمالك جلسه مع نادر السيد، حارس مرمى الزمالك، ومنتخب مصر الأسبق، من أجل التفاوض معه لإمكانية عودة ابنه الحارس أحمد نادر السيد المحترف حاليا في أوروبا من أجل انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد.

خاصة أن أحمد نادر، ابن من أبناء نادي الزمالك ويحتاجه الفريق الأول حاليا في ظل إصرار  محمد عواد على عدم تقليل قيمة عقده، ورفضه الجلوس على مقعد البدلاء.


‏وكان أحمد نادر السيد قد تألق في تجربته الاحترافية الأوروبية وأثبت جدارته وحصل على خبرات كبيرة خلال السنوات الماضية ما جعل مدرب منتخب مصر للشباب يعتمد عليه كحارس أساسي في البطولة الإفريقية للشباب الأخيرة.

وتم اختيار أحمد نادر ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي حاليا لما يتميز به الحارس الصاعد من إمكانيات عالية.

ويحرص عبدالواحد السيد على إقناع نادر السيد بعودة ابنه إلى الزمالك مرة أخرى وإنهاء تجربته الاحتراف خاصة أنه يعلم جيدا امكانيات أحمد نادر عندما كان عبدالواحد مشرفا  على حراس المرمى بقطاع الناشئين بنادي الزمالك.

وقام عبدالواحد بإغراء نادر السيد ووعده بأن أحمد نادر في حالة عودته للزمالك سيحصل على فرصته كاملة للمشاركة كحارس أساسي للفريق الأول ولن يتم التعاقد معه باعتباره لاعبا ناشئا وسيكون عقده مثل عقود لاعبي الفريق الأول المميزين.

‏وكان نادر السيد قد رفض الموسم الماضي عودة أحمد نادر للعب في الأندية المصرية رغم تلقيه عرضا مغريا من نادي بيراميدز ولكن نادر رفض عودة ابن وتمسك بتجربته الاحترافية للحصول على خبرات دولية كبيرة تؤهله لحراسة مرمى منتخب مصر الأول في السنوات القادمة.


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.