رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عواد يماطل إدارة الزمالك لتجديد عقده لهذا السبب

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

‏تهرب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجلوس مع لجنة الكرة بالنادي من أجل التفاوض معه لتجديد عقده مع نادي الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث يحق لعواد التوقيع لأى فريق خلال يناير المقبل دون حصول الزمالك على أى مقابل مادى.

‏ورفض عواد الاجتماع  مع لجنة الكرة بحجة أن لديه بعض المشاكل الأسرية، بالإضافة لمرض أحد أبنائه، وطلب من لجنة الكرة  تأجيل الجلسة للأسبوع المقبل.

واعترض محمد عواد على الجلوس على دكة البدلاء في المباريات الرسمية للحارس محمد صبحي، وطلب من محمد عبدالمنصف، مدرب الحراس، ضرورة مشاركته بصفة أساسية في المباريات المقبلة، وأكد رفضه الجلوس علي دكة الاحتياطي في المباريات القادمة.

‏وبدأ عواد في البحث عن عقد احتراف عربي، في إشارة منه إلى عدم التجديد للزمالك في ظل عدم مشاركته في التشكيل الأساسي فى ظل إصرار المدرب الكولومبى على وجوده على دكة البدلاء.


‏واشترط عواد ضرورة المشاركة بصفة أساسية في المباريات الرسمية حتى يقوم بتجديد عقده مع الزمالك في الفترة المقبلة.

 

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها اليوم الإثنين باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبدالمجيد  - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - عبدالله جمعة.

خط الوسط:  نبيل عماد دونجا - محمد حسام "بيسو" - سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو" -  إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثالث فريق فيوتشر.