رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: خبرة لاعبى الأهلى تؤهلهم لحسم لقاء الوداد مبكرًا.. ومروان عطية كلمة السر

مروان عطية
مروان عطية

أكد أحمد أبومسلم، لاعب فريق الأهلي السابق، أن مباراة الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في غاية الصعوبة على المارد الأحمر.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي الأهلي قادر على تخطي فريق الوداد المغربي، في مباراة اليوم، مؤكدًا أن خبرات لاعبي الأحمر تؤهلهم لحسم اللقاء مبكرًا.

وأشار إلى أن جماهير الأهلي لها دور كبير في مباراة الوداد، وستكون عاملا مؤثرا في تلك اللقاء نظرًا لحضور 50 ألف مشجع وهو ما سيربك لاعبي الوداد.

وأوضح أن لاعبي الأهلي قادرة على اللعب تحت ضغط في حضور تلك العدد الكبير من الجماهير، مؤكدًا أن مروان عطية هو كلمة السر في مباراة اليوم.

واختتم: مروان عطية مستواه تقدم مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي الأحد علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتاهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.