رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرحب بانتقال عمر جابر إلى فاركو فى الصيف

رحب مسئولو لجنة الكرة بنادي الزمالك بانتقال اللاعب عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى صفوف نادي فاركو بعد العرض الذي تلقاه نادي الزمالك رسميا من نادي فاركو.

ويسعي نادي فاركو، لشراء عمر جابر، إلا أن مجلس إدارة نادي الزمالك طلب من نادي فاركو زيادة العرض المالي من أجل الموافقة رسميًا على بيع عمر جابر إلى نادي فاركو،  أو أي ناد آخر، خاصة أن عمر جابر لاعب كبير وله خبرات دولية  وواحد من كباتن الفريق حاليا.

وكانت لجنة الكرة ومجلس إدارة نادي الزمالك قد وافقوا على رحيل عمر جابر عن الزمالك هذا الموسم بعد التوصية من الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، والذي طلب الاستغناء عن عمر جابر لعدم الحاجة الفنية إليه وعدم قدرته على تنفيذ طريقة اللعب الجديدة التي يلعب بها في الفترة الأخيرة.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 50 نقطة يحتل بها المركز الرابع في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.