رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يهزم الاتحاد بهدفين لهدف فى الدورى

بيراميدز
بيراميدز

حقق فريق بيراميدز انتصارًا هامًا على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين، التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

وكاد مصطفى فتحي أن يسجل هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 19، عندما تلقى تمريرة رائعة ليراوغ المهدي سليمان، لكن مدافع الاتحاد قام بإبعاد الكرة من على خط المرمى، مخرجًا إياها خارج الملعب.

ومن متابعة للركلة الركنية، مرر وليد الكرتي كرة مسقطة ببراعة لإبراهيم عادل، ليضع الكرة في الشباك ببراعة محرزًا الهدف الأول لبيراميدز.

وفي الدقيقة 22، استطاع عمار حمدي تسجيل هدف التعادل للاتحاد من متابعة لتسديدة زميله فوزي الحناوي.

وفي الدقيقة 64، احتسب الحكم ركلة جزاء لفخري لاكاي، مهاجم بيراميدز، لكنه عاد لتقنية الفيديو ليلغيه بسبب ارتكاب المخالفة خارج منطقة الجزاء.

وتمكن الجنوب إفريقي فخري لاكاي، من تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز، من متابعة لتمريرة رمضان صبحي بالرأس، ليراوغ المهدي سليمان ببراعة ويسكن الكرة الشباك في الدقيقة 71.

وسجل لاكاي هدفًا آخر في الدقيقة 79، لكن تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود خطأ على رمضان صبحي، لينتهي اللقاء بانتصار بيراميدز بهدفين مقابل هدف خارج الديار.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز لـ58 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز السابع.