رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبر سار عن حمدى فتحى قبل لقاء الوداد المغربى فى نهائى دورى الأبطال

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد الإعلامي أمير هشام أن حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، سوف يكون جاهزا لمواجهتي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل في القاهرة علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل في المغرب علي استاد محمد الخامس.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن حمدي فتحي شعر في مران أمس بتقل العضلة الخلفية، وأخبر الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، وتم عمل اختبار للاعب وخاض تدريبات جري في المران.

وتابع: حمدي فتحي شعر باستمرار الآلام وقرر عدم استكمال المران، وخضع لأشعة أثبتت تقل في العضلة الخلفية وسوف يخضع لبرنامج تأهيلي.

وأشار إلي أنه رغم إصابة حمدي فتحي إلا أنها خفيفة، وسوف يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الوداد المغربي ذهابا وإيابا في نهائي دوري الأبطال.

واختتم: حمدي فتحي سيكون علي رأس قائمة الأهلي لمباراتي الذهاب والعودة أمام الوداد المغربي.

وتأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي، بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما صعد الوداد المغربي إلي المباراة النهائية علي حساب صن داونز، بعد تعادله 2-2، في جنوب إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب بملعب محمد الخامس انتهت بالتعادل السلبي، ليستفيد الفريق المغربي من أفضلية الهدف خارج الديار، ويضرب موعدا مع نادي الأهلي.