رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يدافع عن صدارة دورى نايل أمام إنبى فى مواجهة قوية ببتروسبورت

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

في ظل رغبة بيراميدز في الاحتفاظ بالصدارة وطموح إنبي في العودة للانتصارات والبقاء في المربع الذهبي يحل بيراميدز ضيفا على فريق إنبي في السابعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع العشرين لمسابقة دوري نايل.

ويحتل فريق إنبي بقيادة سيد ياسين المركز الرابع في جدول دوري نايل برصيد 29 نقطة من 8 انتصارات وخمسة تعادلات وست هزائم وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 17 هدفًا.

وتراجعت نتائج إنبي في الفترة الأخيرة ولم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع فاركو والأهلي والداخلية والهزيمة أمام الاتحاد السكندري وطلائع الجيش ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 32 وتأكيد وجوده في المربع الذهبي.

وعقد سيد ياسين أكثر من جلسة مع لاعبي إنبي طالبهم خلالها بإيقاف نزيف النقاط والعودة للانتصارات للبقاء في المربع الذهبي.

في المقابل يتصدر بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش جدول دوري نايل برصيد 35 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع سموحة والأهلي والزمالك من الأسابيع الحادي عشر والخامس عشر والثامن عشر وحقق بيراميدز عشرة انتصارات وتعادل خمس مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا.

وجمع بير اميدز 13 نقطة من آخر خمس مباريات بالفوز على الداخلية والجونة والمقاولون والبنك الأهلي والتعادل مع طلائع الجيش ويسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والوصول للنقطة 38 وتأكيد انفراده بالقمة.

ويفقد بيراميدز جهود رمضان صبحي لإيقافه مباراتين بعد طرده في مباراة البنك الأهلي وكريم حافظ والجنوب إفريقي فخري لاكاي لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات وأحمد ميهوب، حارس المرمى، وعلي جبر بسبب الإصابة.

يدير المباراة إبراهيم محمد ويساعده هشام الدسوقي ومحمد عاطف الزناري ومعهم محمود منصورحكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو وصبحي العمراوي مساعد حكم فيديو.