رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

الأهلى يتحدى الطلائع لزيادة قبضته على قمة الدورى المصرى

الاهلى والطلائع
الاهلى والطلائع

تنتظر الفريق الأول بنادي الأهلي مواجهة قوية أمام طلائع الجيش، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة،  ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري علي ستاد الكلية الحربية.

ويدخل الأهلى اللقاء وهو يتربع علي قمة صدارة الدوري برصيد برصيد 56 نقطة من 22، بينما يحتل فريق الطلائع المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 26 نقطة من 27 مباراة.

ويرغب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى في مواصلة الانتصارات المحلية قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دور أبطال إفريقيا، وتحقيق العلامة الكاملة فى مباراتيه المحليتين قبل النهائي، رغم الإصابات التي ضربت بعض اللاعبين، أمثال محمد الشناوي وعلي لطفي وحسين الشحات وغيابهم عن لقاء اليوم.

في المقابل يسعي عماد النحاس المدير الفني لفريق طلائع الجيش الخروج بأفضل النتائج، سواء بالتعادل أو اقتناص مكسب صعب من المارد الأحمر، ليحسن موقفه الذي أصبح متأزمًا للغاية، حيث اقترب من الهبوط هذا الموسم.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة الفريق العسكري، طالبهم بضرورة التركيز في المباراة، وطي صفحة إنبي، وعدم الانشغال بمواجهة النهائي الإفريقي.

وحذر المدير الفني اللاعبين من استمرار نفس الأخطاء التي ظهرت أمام إنبي، خاصة إهدار الفرص أمام المرمي، وذلك لغياب التركيز والاستعجال في التخلص من الكرة.