رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعترف بسوء لياقة لاعبى الزمالك ويضاعف تدريبات البدنى

كارلوس أوسوريو مدرب
كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

‏وجه الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقادات عنيفة إلى لاعبي الزمالك قبل تدريب الفريق في بداية الاستعداد لمباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها في الدوري يوم الإثنين القادم.

‏واتهم أوسوريو اللاعبين بالفشل في تنفيذ المهام المطلوبة منهم واعترف بوجود نقص كبير في لياقة اللاعبين، مما يؤثر على أدائهم في تنفيذ المهام المطلوبة وفقا للخطة الجديدة.

وقرر أوسوريو رفع معدلات اللياقة وزيادة الحمل التدريبي بداية من اليوم حتى مباراة طلع الجيش، وذلك للوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة بدنية عالية لتنفيذ الأداء المطلوبة منهم في المباريات القادمة، وفقا لخطة اللعب المطلوبة الجديدة

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد خصص فقرة تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم، واستمرت الفقرة التأهيلية لمدة 40 دقيقة  تقريبا تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وإشراف الجهاز الفني للفريق.

وتضمنت الفقرة التأهيلية  خوض تدريبات الركض حول الملعب وأداء تدريبات بدنية وتأهيلية متنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة.

ويرغب الجهاز الفني خلال هذه الفترة في تجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.