رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته صباح اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة، في مسابقة الدوري المقرر ليها يوم 30 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد كارلوس أوسوريو جلسة مع لاعبى الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية، من أجل غلق ملف مباراة الداخلية، والحديث عن أهمية مباراة طلائع الجيش.

وكان الفريق حصل على راحة سلبية من التدريبات، أمس الثلاثاء، بعد خوض مباراة الداخلية في الدوري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتعادل الفارس الأبيض والداخلية بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما، أمس الأول الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز على استاد السويس الجديد.
تقدم الزمالك برأسية سيف الجزيرى، مهاجم الفريق، فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل إن يتعادل سمير فكرى للداخلية من ركلة جزاء فى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما قفز الداخلية إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر.
ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من الدورى الممتاز.